الجمعة، 19 ديسمبر 2008

أنا اللي يزيد آلامي مصايب صمت الأسماع







أنا اللي يزيد آلامي مصايب صمت الأسماع

تجرعت المرار اللي تسمم من تجرعها



أشوف من البلاوي شرها من أشنع الأنواع

و أنا الصابر و أنا الراضي و أشكر من يقدرها





تذكرت اللي أثر بي و سبب في الجدار اصداع

أبذكرها و أنا كاره لعل الذكر يهونها



فراق اللي لها ودي ولها كل الخفوق انصاع

بغفلة غادرت عمري و قلبي ظل يناشدها



و بعد ما باعدت عني و شفت من الكدر أنواع

زهدت بدنيتي كلها و روحي صرت أهونها



وراها صرت اهيم وصرت أنا المغدور و الملتاع

وهي و الله و لا همها ولا طيبي يعدلها



كفرتي يا الجحود بعشرتي و الحكم فيه اجماع

هل الحكمة من اللي علومهم ما احد(ن) يعذربها



بعد اربع سنين من العمر عدت على تسراع

ظهر فيك الغدر بعد الستر ماانزاحت اثوابه



خلطتي ألف كذب و صدق واحد قمة الإقذاع

و حالك كذب آمالك بعد ما كاد يصدقها



على رغم الطعون اللي اصرعتني بكثرة الأوجاع

و على رغم الوجع و الغبن قلت الحال باصلحها



و لكن وين لي حيلة وخلي يتبعه اتباع

انا منهم و هم مني و لهم الارواح نرخصها



يبيعوني بكل قسوة وانا ظنيت ما انباع

و لكن بيعتي ياللي تبيعوني انصدمت ابها



و حزتها اكملت الاحزان و صرت ابحر بليا شراع

بلا مسكن و لا سكنى ولا عزوة الوذ ابها



و فورا هالني اللي شفت من خلي من الاطماع

"حشر" ظنه حشرني حشرة(ن) تحشرنجايبها



و لكنه حشر نفسه يحسب النفس له تنصاع ؟

بلش نفسه معي بلشة و ما ادري شلون يرقعها ؟



"سعد" صده بعد ربي ورد المد وزاده صاع

و صاعي بعد ما شافه و فعولي ما يسايرها





أنا ما اترزق بكذب(ن) و طول لسان يا طماع

أنا مالي بحكم اللي الشريعة ما يطبقها



أنا بحالي و لكن من يقربني بيلاقي اسباع

تدك القاع بأقدام (ن) على الطولات تجبلها





ألا يا لعنبو شغلتك هاللي تجعلك في القاع

لاجل دينار(ن) محرم جيف الاموات تاكلها



و "أبو نقص" الذي له دين مذهب ماخذا باوساع

على لحوم الجيف عايش ردي النفس ناقصها



نقصت بزود عقب افعولك اللي تجلب التشناع

و جزاك بيلحقك لا تخاف ترى العبرة بنهايتها



ترى الكافر وهو كافر و ظلمه ما يصير اجماع

أجل ظلم النفوس المؤمنة وش هي عواقبها ؟



تماديتوا بظلم اللي له بلطم المعادي باع

تجيكم لطمة(ن) طرشا ويديني ما اثمنها





أنا حلي التجرد من مشاعر تجلب الترواع

و مطلوبلي سلام(ن) دايم(ن) و الروح أريحها





شسوي بحظي المايل حبايب قلبي ألف وداع

وعدنا جنة المأوى سعادة حظ ساكنها



أيا دنيا تدنيتي و دين الله بعد ما ضاع

أيا ملعونة الخير و مرحوم اللي يلعنها



أنا اللي بالحزن و الهم نجمي زاد في التسطاع

و هذا قدره ربي و خالقها و مقدرها



وراكم يا هلي ياللي نصرتوا بو عيون وساع

قسيتوا دونما رحمة على اللي منجرح منها



سألتك يا إله الكون وانا عبد انملى باوجاع

تعوضني بآخرتي و روحي لا تعذبها



و خلي اللي ظلمني حيل و اللي صابني باصداع

تسكنه جنة الفردوس وذنوبه ربي اغفرها



و اذا يا رب انا ظالم تراني آيب و رجاع

عسى نفسي الهي لك عليم الغيب أطوعها





و صلاة الله على الهادي علومه جابت الأصقاع

أبو القاسم نبي الله له الأرواح نرخصها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليقا !